Slide WRX قدرة وتحكم ومظهر يوافق ذلك

أطلب المزيد دائمًا

استمر بفعل المزيد مما تستهويه نفسك، ولا تتنازل أبدًا عن فعله. فقد تم تصميم WRX لمساعدتك على استخلاص المتعة والمغامرة الخالصة من كل لحظة تعيشها. بغض النظر ما إذا كان ذلك أثناء تجوالك أو عند بلوغك للهدف، ستكون دائمًا على أهبة الإستعداد لتعيش حياتك على أكمل وجه. وبفضل المتعة المدهشة التي تمنحك إياها على الطريق والدعم الذي تقدمه لكافة المغامرات التي تقوم بها، فإن WRX مستعدة لتمنحك المزيد مما تشتهيه من هذه الحياة، وبشكل يومي.

الثقة التي تحتاجها

 

للسعي وراء الإثارة التي تستحقها.

محرك SUBARU BOXER التوربيني ذو الحقن المباشر

 

نظام الدفع المتناسق بالعجلات الأربعة

إن توفير تجربة قيادة تتسم بالأمان إلى جانب كونها ممتعة يعد على رأس أولويات مهندسي سوبارو. ولهذا السبب تم تجهيز أغلب سيارات سوبارو بنظام الدفع المتناسق بالعجلات الأربعة والذي يعد ميزة قياسية. للحصول على الثقة الراسخة والتحكم، فلا يوجد هناك بديل عن ذلك. تقدم الطرقات في كل يوم ظروفًا وأحداثًا غير متوقعة،

 

صورة: موديل WRX STI

لذلك يساعد نظام الدفع المتناسق بالعجلات الأربعة السائقين في التغلب على هذه التحديات بفضل توزيع عزم الدوران على العجلات الأربعة، ومنح السيارة قدرة جر حين تعثّر العجلات الأمامية أو الخلفية. أينمًا تقود سيارتك سوبارو المجهزة بنظام الدفع المتناسق بالعجلات الأربعة، فإنه يتوجب عليك الشعور بالإطمئنان والتمتع براحة البال والثقة اللازمة أينما ترحلت.

الشاسي الموالف بشكل رياضي

 

سنوات من المنافسة المحتدمة، والإختيارات المكثقة وأوجه التقدم من ناحية المواد والأعمال الهندسية، تضافرت سويًا لإيجاد تصاميم الشاسي الخاص بـ WRX وWRX STI. الثبات الإستثنائي والإستجابة السريعة الخفيفة كانت من الأمور المحورية في عملية التطوير هذه، حيث تم توظيف فولاذ عالي الشد عبر الإطار وذلك لزيادة الصلابة الإستثنائية وللتحكم الأفضل بوزن السيارة. فضلًا عن ذلك، فقد تم ضبط نظام التعليق وفقًا لمعايير صارمة مع مثبتات أكثر صلابة ومعدلات أسرع للنوابض والعديد من التحسينات الأخرى مثل زيادة صلابة جلبات الوسادة الكروية. إذ يعمل ذلك على إحداث توازن بين الصلابة والتوافق بكل إحترافية وذلك لإحداث إستجابة فورية وتواصل غير مسبوق بين السائق والسيارة والطريق.

نظام توجيه عزم الدوران النشط

 

تساعد التقنية هذه على تحقيق إنقياد أكثر دقة، وبالتالي السماح بدفع قدرات سيارتك إلى أقصى حدود. عند دخولك منعطف ما وعندما تبدأ القوى الجاذبية الجانبية بالإمساك بزمام الأمور، يقوم النظام بتوجيه القدرة لإختيار العجلات المناسبة وذلك لمساعدتك على البقاء في مسارك المطلوب. مما يعني أن WRX أو WRX STI تستجيب لمدخلات عجلة القيادة الخاصة بك بطريقة فورية بشكل أكبر وبطريقة أكثر جاذبية.

نظام القيادة الذكية SI-DRIVE

يتيح لك نظام القيادة الذكية من سوبارو تبني طابع القيادة الخاص بـ WRX أو WRX STI لتلبية جميع إحتياجاتك أو رغباتك. في حين أنه في الوضع الذكي، يكون التسارع سلس للغاية مع صب جل التركيز على تحقيق الكفاءة المثلى. قم بإختيار الوضع الرياضي للحصول على إستجابة خطية ومجموعة متنوعة من


تتوفر هذه الميزة فقط في الموديل الخطي الرياضي.

كل حالة. للإستحواذ على الإستجابة القصوى من المحرك المزود بشاحن توربيني، قم بالتبديل إلى الوضع Sport Sharp فهو يمنحك أقصى إستجابة ممكنة ومباشرة للخانق وتحكم دقيق في سرعة الدوران عبر نطاق عدد الدورات في الدقيقة بالكامل.

محرك SUBARU BOXER

تزيد تكنولوجيا الحقن المباشر المتقدمة من كفاءة المحرك كما أن عزم الدوران يبلغ الذروة بشكل أسرع وذلك للحصول على إستجابة يسهل تحقيقها

في أي بيئة قيادة. أضف على ذلك أن منحني عزم الدوران مسطح وطويل مما يعني أن قوة الإثارة الخاصة بـ WRX ستدوم معك لفترة أطول.

محرك SUBARU BOXER التوربيني ذو الحقن المباشر سعة 2.0 لتر

  • الخرج الأقصى: 197 كيلو واط (268 قدرة حصانية مترية) / 5600 دورة بالدقيقة.
  • عزم الدوران الأقصى: 350 نيوتن.متر (35.7 كجم قوة.متر) / 2400-5200 دورة بالدقيقة.

الثقة التي تحتاجها للسعي وراء الإثارة التي تستحقها.

أثناء خوضك في مغامرة برفقة WRX و WRX STI، ستحظى براحة البال وأنت على ثقة تامه بأن سوبارو تتمتع بخصائص أمان إستثنائية. ويشتمل هذا على الحماية التي تقدمها إطارات التقوية الدائرية الشكل الأكثر مرونة ووسادة هوائية خاصة بركبة جانب السائق. بفضل المساعدة التي يقدمها نظام التحكم في ديناميكيات السيارة متعدد الأوضاع الذي يمتاز بنظام توجيه عزم الدوران النشط، يمكن للسيارة الخاصة بك مساعدتك على تجنب الخطر قبل التعرض إليه. كما يتم تعزيز قدرتك على تجنبه بفضل الإتزان والسيطرة اللتان يتمتع بهما نظام الدفع المتناسق بالعجلات الأربعة الفريد من نوعه.

الأمان غير المباشر.

مقاعد أمامية لتخفيف الإصابة عند التصادمات.

 

تمتاز كل من سيارة WRX و WRX STI بمقاعد أمامية لتخفيف الإصابة عند التصادمات ومساند الرأس ممتصة للطاقة والتي تساعد في توفير حماية أفضل لركاب المقاع الأمامية من الإصابة بجروح أثناء وقوع التصادمات الخلفية.

نظام تقييد الحركة التكميلي (SRS)

 

تقدم كل من WRX و WRX STI وسائد هوائية أمامية متضمنة في نظام SRS ووسائد هوائية أمامية جانبية وستائرية وللركبة، حيث تساعد على حماية الأطراف السفلية للسائق.

إطارات التقوية الدائرية الشكل الأكثر مرونة.

 

تعمل إطارات التقوية دائرية الشكل على تعزيز مقصورة الركاب من السقف للأبواب والدعامات والأرضية. يعمل هذا التصميم على تحويل وتبديد قوة الصدمة بعيدًا عن الركاب في حال وقوع تصادم. كما أنه يساهم أيضًا في تقوية وتخفيف الشاسي، مما يؤدي إلى تحقيق حماية معززة بشكل أكبر.

ترتيبات حماية المقصورة

 

تتجاوز كافة مركبات سوبارو التطبيقات المتعارف عليها حينما يتعلق الأمر بسلامتك. في حال حدوث تصادم أمامي مباشر، فقد تم تصميم كل من محرك SUBARU BOXER الخاص بسيارتك WRX أو WRX STI وصندوق تحويل السرعات بحيث يعملان على تفادي الإندفاع نحو الكابينة من أجل حمايتك.

بعض الملاحظات:

 

فعال عند إستخدامه بالإقتران مع أحزمة المقاعد.

الأمان المباشر

تجهيزات الامان المتطورة، الشعاع العالي المؤازر (HBA)

 

بهدف زيادة الوعي والرؤية، تمتاز كل من WRX و WRX STI بشعاع عالي مؤازر (HBA). يستطيع الشعاع العالي المؤازر HBA التبديل بين الشعاع العالي والمنخفض بشكل تلقائي بناءًا على ظروف الطريق مثل السرعة وحركة المرور القادمة، مما يعمل على تعزيز مدى الرؤية.

المكابح

 

تمتاز كل من WRX و WRX STI بتقنيات تعمل على تحسين عملية الكبح، والمحافظة على سلامتك. حيث يعمل نظام مؤازرة المكابح على مساعدتك في تعشيق المكابح بشكل كامل في حالات الطواريء. كما يستطيع نظام أسبية الكبح مساعدتك في تجنب الخطر المحتمل الناتج عن تجاوز مدخلات دواسة البنزيز وذلك إذا تم ضغط كل من دواسة المكابح ودواسة البنزين في الوقت ذاته.

تجهيزات الامان المتطورة، نظام رصد المركبات في الخلف من سوبارو (SRVD)

 

يستخدم نظام رصد المركبات في الخلف من سوبارو (SRVD) مستشعرات مثبتة حول السيارة من أجل تنبيهك بوجود مركبات في النقاط العمياء الخلفية لديك وذلك لضمان القيام بتغيير المسرب بصورة أكثر أمانًا، ويستطيع تحذرك أيضًا من الأخطار المحتملة للتصادمات، بينما تقوم بالقيادة إلى الخلف في شارع ذي حركة مرور متعاكسة.

نظام التحكم الديناميكي متعدد الأوضاع في السيارة.

 

يساعد نظام التحكم الديناميكي متعدد الأوضاع على حمايتك من فقدان السيطرة التي يتم رصدها بينما يوفر ثلاثة أوضاع متميزة من أجل الحصول على أداء يتسم بالمرونة. يقوم الوضع العادي بتفعيل النظام بشكل كامل، قم بالتغيير إلى وضع السحب لرفع حد المداخلة، والذي يسمح لك زيادة التحكم الخاص بك ورفع عزم الدوران الذي يتم منحه للعجلات. يمكنك كذلك إختيار وضع الإيقاف لإلغاء تفعيل نظام التحكم الديناميكي في السيارة.

بعض الملاحظات:

 

تقع على عاتق السائق مؤولية القيادة الأمنة والواعية على الدوام ومراعاة أنظمة وقواعد السير. يرجى عدم الإعتماد على مميزات منظومة الأمان المتطورة فقط من أجل القيادة الأمنة. هناك قيود على الميزات الخاصة بهذا النظام. راجع دليل المالك للحصول على التفاصيل الكاملة حول التشغيل والقيود على النظام. يرجى الاستفسار من موزع سوبارو الخاص بك للحصول على مزيد من التفاصيل.

 

يُمكن إيقاف كل من نظام التحكم الديناميكي ونظام التحكّم في توجيه السيارة من خلال إستخدام وضع الإيقاف (OFF mode). يسمح وضع التوجيه (Traction Mode) بإيقاف نظام التحكم الديناميكي في المركبه مع الإبقاء على أنظمة توجيه السيارة قيد التشغيل.

أضف الطابع الشخصي على رحلتك.

وفي حين أن كل سيارة من سيارات WRX وWRX STI تأتي مُحمّلة بكل ما هو مواكب لأحدث صيحات موضة السيارات، إلا أن إكسسوارات سوبارو تعد خيارًا لا غنى عنه لكي تضفي طابعك الخاص على سيارتك. وسواء كنت تريد أن تزيد من مدى جمال سيارتك أو تحسين أدائها، فكن على يقين أن جميع إكسسوارات سوبارو قد تم تصميمها بشكل يتماشى مع الجودة التي عهدنا بها جميع مُستخدمينا. لمزيد من التفاصيل، نرجو الإطلاق على كُتّيب عرض الإكسسوارات الخاص بنا أو التفضّل بزيارة أحد معارض سوبارو.

فُتحات التهوية الموجودة على جوانب أبواب السيارة

فلتر تنقية عوادم السيارة

لوحات الوقوف على الجزء السفلي من كل باب

دوّاسات مصنوعة من خامات عالية الجودة (للركاب على اليمين واليسار)

قبضة لناقل الحركة مصنوعة من الألوميون و الجلد عالي الجودة (6MT)

ناقل حركة من أسرع ما يكون (6MT)

الحقوق © لشركة اليمني للسيارات 2019

جميع الحقوق محفوظة

سياسة الخصوصية

WhatsApp chat

Slide WRX Exhilarating Power and Control And Looks to Match

Always Demand More.

Do more of what you love to do, and make no apologies for it. The WRX was built to help you extract maximum excitement and adventure from every moment. No matter if it’s during the journey or at the destination, you’ll always be ready to live life to the fullest. With invigorating excitement on the road and support for all your adventures away from it, the WRX is ready to bring more of what you crave in life, daily.

The Confidence You Need

 

 

Designed To Let Your Insticts Take The Lead

Direct Injection Turbo Subaru Boxer Engine

 

 

Symmetrical All-Wheel Drive

Providing a driving experience that’s safe and also enjoyable is the top priority of Subaru engineers. That’s why almost every Subaru vehicle comes equipped with Symmetrical All-Wheel Drive as a standard feature. For the utmost confidence and control, there’s simply no substitute. Every day on the road presents unexpected conditions and unexpected events,

 

* Photo: WRX STI Model

and Symmetrical All-Wheel Drive helps drivers cope with these challenges by distributing torque to all four wheels, providing traction where front- or rear-wheel-drive cars falter. Whenever you’re driving a Subaru equipped with Symmetrical All-Wheel Drive, rest assured you’ll have peace of mind and confidence wherever you go.

Sport-Tuned Chassis

 

Years of heated competition, extensive testing and advances in materials and engineering, have combined to inspire chassis designs for the WRX and WRX STI. Exceptional stability and lightning quick response were central to this development, as high-tensile steel was employed throughout the frame to increase its torsional rigidity and better control the vehicle’s weight. What’s more, the suspension was tuned to exacting standards with stiffer stabilisers, quicker spring rates, and improvements like stiffer pillow ball bushings. This expertly balances stiffness and compliance to create immediate response and an unprecedented connection between driver, car and the road.

Active Torque Vectoring

 

This technology helps make handling more precise, whilst allowing you to push your vehicle closer to the limit. As you enter a corner and lateral g-forces take hold, the system can route power to select wheels to help you keep your intended line. This means your WRX or WRX STI responds to your steering input more immediately and more engagingly.

SI-Drive

Subaru Intelligent Drive (SI-DRIVE) lets you adapt the driving character of the WRX* or the WRX STI to your needs or desires. Whilst in Intelligent Mode [I], acceleration is smooth with an eye toward optimal efficiency. Select Sport Mode [S] for linear response, and versatile command of


* Available only on Sport Lineartronic model.

every condition. To extract the maximum response from the turbocharged engine, switch to Sport Sharp Mode [S#]. It gives you the most direct throttle response and precise rev control across the entire rpm range.

SUBARU BOXER ENGINE

Advanced direct injection technology makes it more efficient. And peak torque comes on more quickly for responsiveness that is easily accessible

in any driving environment. What’s more, a long, flat torque curve means the thrilling power of the WRX stays with you longer.

2.0-litre Direct Injection Turbo SUBARU BOXER Engine

  • Max Output 197 kW (268 PS) / 5,600 rpm
  • Max Torque 350 Nm (35.7 kgfm) / 2,400 – 5,200 rpm

The Confidence You Need to Seek the Excitement You Desire.

As you take the WRX and WRX STI to the edge, you’ll have the peace of mind of knowing Subaru has given it exceptional safety characteristics. This includes the protection of a more resilient Ring-shaped Reinforcement Frame and driver’s-side knee airbag. With the assistance of Multi-mode Vehicle Dynamics Control featuring Active Torque Vectoring, your vehicle can aid you in avoiding danger before it strikes. And your power to avoid it is enhanced by the one-of-a-kind poise and grip of Symmetrical All-Wheel Drive.

Passive Safety

Whiplash-reducing Front Seats

 

The WRX and WRX STI feature whiplash-reducing front seats and energy-absorbing head restraints that can help better protect front occupants from injury during a rear collision.

Supplemental Restraint System (SRS) * Airbags

 

The WRX and WRX STI offer front SRS* airbags, front-side and curtain SRS* airbags, and a knee SRS* airbag that helps protect the driver’s lower extremities.

Ring-shaped Reinforcement Fram

 

The Ring-shaped Reinforcement Frame strengthens the passenger cabin from the roof to the doors, pillars, and floor. This design works to divert and dissipate impact energy away from the occupants in a collision. It also contributes to strengthening and lightening the chassis, leading to greater reinforced protection.

Cabin-protecting Layout

 

Every Subaru goes above and beyond common practice when it comes to your safety. In the event of a head-on collision, your WRX or WRX STI’s SUBARU BOXER engine and gearbox are designed to avoid rushing into the cabin for your protection.

Conditions: 

 

* Effective when used in conjunction with seatbelts.

 

Active Safety

Advanced Safety Package: High Beam Assist (HBA)*1

 

For increased awareness and visibility, the WRX and WRX STI feature High Beam Assist. HBA can automatically toggle between high and low beams depending on road conditions such as speed and oncoming traffic, enhancing visibility.

Brakes

 

The WRX and WRX STI feature technologies that improve braking, and your safety. Brake Assist helps you fully engage the brakes in an emergency. Brake Override can help you avoid a potential hazard by overriding the gas pedal input if both the brake and gas pedal are pressed at the same time.

Advance Safety Package: Subaru Rear Vehicle Detection (SRVD)*1

 

Subaru Rear Vehicle Detection uses sensors placed around the vehicle to alert you of vehicles in your rear blind spots for safer lane changes, and can also warn you of potential collision danger, while driving in reverse into a street with cross traffic.

Multi-mode Vehicle Dynamics Control System*2

 

Multi-mode Vehicle Dynamics Control System helps protect you from a detected loss of control while offering three distinct modes for flexible performance. Normal Mode fully engages the system. Change to Traction Mode to raise the threshold for intervention, thereby allowing you to maximise your control and the torque delivered to the wheels. You can even select Off Mode to deactivate Vehicle Dynamics Control.

Conditions:

 

*1 The driver is always responsible for safe and attentive driving and observance of traffic regulations. Please do not depend solely on the Advanced Safety Package features for safe driving. There are limitations to the features of this system. See Owner’s Manual for complete details on system operation and limitations. Please ask your retailer for more details.

 

*2 Vehicle Dynamics Control System and TCS controls can be switched off by using OFF mode. TRACTION mode allows to turn off Vehicle Dynamics Control System while TCS engine restraints are kept active.

 

Personalise Your Ride.

Whilst every WRX and WRX STI come generously equipped, Subaru accessories are the perfect way to tailor your Subaru to your life and your style. Whether you want to add convenience, enhance functionality, or personalise your WRX or WRX STI’s appearance, Subaru accessories are designed to provide the same fit and quality as your Subaru vehicle. For more details, ask for the accessory brochure, or visit your nearest Subaru dealer.

Door Visor

Exhaust Finisher

Side Sill Plate

Carpet Mat Premium (LHD/RHD)

STI Shift Knob, Aluminium & Leather (6MT)

STI Quick Shift Linkage (6MT)

Copyright © Al Yemni Motors Co. 2019

All Rights Reserved.

Website Policy

WhatsApp chat