Slide امبريز رشيقة ومنطلقة وعصرية تشبهك تماما

مرحبًا بك في عالم ترتسم فيه معالم الحياة

مع وجود عنصري الموثوقية والسلامة، ستتمكن من الإعتماد عليها والقيادة بها لتحظى بشعور مثير نحوها، إنها أساس حياتك العملية. إن إمبريزا هي مصدر إلهام لجميع الأشخاص فهي تدفعهم للإنطلاق والتمتع بحياة أكثر حيوية وبهجة، بالإضافة إلى أنها تجعل من كل يوم وكل فرصة بمثابة هدف ذو معنى.

الاطول في فئتها

 

 

.جودة عالية وداخلية مريحة

مساحات رحبة

 

 

محرك SUBARU BOXER ذو الأداء العالي

إن محرك Boxer، أو المحرك المتعاكس أفقيًا، هو محرك تم تركيبه بحيث تتحرك المكابس الخاصة به بإتجاه بعضها البعض على نحو أفقي. إلتزمت سوبارو بمحرك SUBARU BOXER

فقط على مدار 50 عامًا والذي يتميز عن غيره من المحركات الأخرى بالعديد من المزايا، فهو يحقق عنصري المتانة والأداء الموثوق به في سياراتها.

استقرار فائق

 

إن مركز الجاذبية المنخفض والتصميم المسطح يوفران استقرارًا جانبيًا أفضل من أنواع المحركات الأخرى.

أداء يدوم لأمد طويل

 

تم تصميم المحرك المسطح بشكل راسخ ومتوازن ذاتيًا بطبيعته، مولدًا بذلك إهتزازات أقل من أنواع المحركات الأخرى.

نظام الدفع المتناسق بالعجلات الأربعة

يعمل نظام الدفع المتناسق بالعجلات الأربع AWD من سوبارو على توزيع الطاقة على جميع العجلات للحصول على مستوى أفضل من التماسك على الطرق المبتلة والزلقة. بفضل إتزان وضعيته الأفقية،

نجد أن هذا النظام يتسم بوجود تصميم ذو مركز منخفض الجاذبية ومتوازن بشكل كامل لتحقيق ركوب أكثر إستقرارًا وأمانًا

ناقل الحركة + Lineartronic نظام الدفع بالعجلات الأربعة AWD بالتجزئة النشطة لعزم الدوران

يعمل ناقل الحركة Lineartronic على ضبط وضعيته على أي نسبة ضمن نطاقه لإجراء تغييرات في التروس على نحو سلس وغير متدرج بحيث تجعل المحرك ضمن نطاق كفاءة أكثر فعالية للحصول على تسارع وأداء قيادة متفوق وسلس إلى جانب كفاءة أفضل في إستهلاك الوقود.

يأتي مقترنًا مع نظام الدفع بجميع العجلات وتجزئة عزم الدوران النشط من سوبارو. يمتاز عزم الدوران الإفتراضي بكونه متوازن على نحو جيد من الأمام إلى الخلف ويقوم بضبط الإستجابة وذلك تبعًا لظروف الجر الفعلية.

قاعدة سوبارو العالمية

إن قاعدة سوبارو العالمية من شأنها أن توفر دعمًا للجيل القادم من سيارات سوبارو. من خلال تعزيز عنصري الأمان والأدء بشكل كامل، فإنها تتجاوز بذلك الأداء الأفضل تمنح شعورًا فريدًا من نوعه أثناء القيادة

ستجده فقط في سوبارو. إنها مستقبل سوبارو – فهي تمنح أيضًا المزيد من المتعة وراحة البال لجميع السائقين والركاب على حد سواء.إنها مستقبل سوبارو- فهي تمنح أيضًا المزيد من المتعة وراحة البال لجميع السائقين والركاب على حد سواء.

1. متعة أكثر في القيادة

 

إن الإنقياد الذي يتسم بالإستجابة يتيح الفرصة أمام السائق لتوجيه السيارة على النحو المنشود بالإضافة إلى زيادة مستوى الأمان اللازم لتجنب المخاطر النتيجة هي سيارة أكثر أمانًا وقيادة أكثر متعة، حتى أثناء الرحلات الطويلة.

2. راحة في الركوب.

 

التحسينات التي أجريت على صلابة الشاسية ونظام التعليق والمثبتات تعمل بكفاءة على امتصاص الصدمات من الطريق والأسطح الغير مستوية، مما يتيح الشعور بالمزيد من الراحة والتقليل من الإجهاد أثناء الرحلات الطويلة.

حيز كابينة مريح

 

لقد تم التقليل من الإهتزازات المزعجة والضوضاء إلى الحد الأدنى ولذلك لضمان حصول متعة الركوب لجميع الركاب. إن التحسينات التي أجريت على نظام التعليق إلى جانب الشاسيه الذي يمتاز بالصلابة العالية جميعها تمنح مقصورة الكابينة راحة قصوى للجميع.

الأمان المباشر

مجموعة تجهيزات الأمان المتطورة، نظام رصد المركبة الموجودة في الخلف من سوبارو (SRVD)

 

تقوم المستشعرات التي تم وضعها حول المركبة بتنبيهك عند وجود مركبات في النقاط العمياء الخلفية لديك لتتمكن من تغيير المسوب بشكل أمن. ويمكنه تحذيرك أيضًا من أخطار التصادمات المحتملة، بينما تقوم بالقيادة للخلف في شارع ذي حركة مرور متعاكسة.

منظومة الأمان المتطورة، الشعاع العالي المؤازر (HBA).

 

يزيد الشعاع العالي المؤازر من مدى الرؤية ويرفع من مستوى الأمان عند القيادة ليلًا وذلك عن طريق التبديل بين تشغيل الشعاع العالي الخاص بسيارة ليجاسي وإيقافه تلقائيًا وفقًا لظروف القيادة.

نظام التوقف اوتوماتيكي عند الرجوع الى الخلف

 

عند الرجوع الى الخلف ، يستخدم هذا النظام أربعة أجهزة استشعار على المصد الخلفي للكشف عن العوائق وراء السيارة. في حالة اكتشافها ، يمكن للنظام تنبيه السائق بأصوات التحذير وتطبيق المكابح تلقائيًا لتجنب الاصطدام أو تقليل تلف التصادم.

نظام التحكم الديناميكي في السيارة

 

إذا إقتربت السيارة من حدود الإستقرار، يتم ضبط توزيع عزم دوران الدفع بالعجلات الأربع وخرج المحرك والمكابح على كل عجلة للمؤازرة للحفاظ على سير السيارة في مسارها.

ملاحظات:

 

تقع على عاتق السائق مسؤولية القيادة الأمنة والواعية على الدوام واحترام قواعد المرور. يرجى عدم الإعتماد على مميزات منظومة الأمان المتطورة فقط من أجل القيادة الأمنة. هناك قيود على الميزات الخاصة بهذا النظام. راجع دليل المالك للحصول على التفاصيل الكاملة حول التشغيل والقيود على النظام. يرجى الاستفسار من موزع سوبارو الخاص بك للحصول على مزيد من التفاصيل.

قاعدة سوبارو العالمية

لقد جرى تطوير قاعدة سوبارو العالمية لتشمل كامل الشاسية- لتصبح ذات صلابة أكثر وقوة أكبر ووزن أخف ومقاومة للتدحرج وتوجيه يتسم بالإستجابة – إلى جانب الإستفادة من أنظمة الأمان هذه على وجه الخصوص.

تجنب المخاطر

 

أصبح الأن أمرًا ممكنًا وذلك بفضل قاعدة سوبارو العالمية، التي تتسم بوجود تصميم ذو مركز منخفض الجاذبية ونظام تعليق معزز وإلى جانب التحسينات التي أجريت على عنصر الصلابة والتي تمنح سيارة تمتاز بإستجابة فورية عند القيام بالمناورة، مما يساعد في تفادي المخاطر.

ترتيبات حماية المقصورة

 

الأن أصبحت أخفض من أي وقت مضى وذلك بفضل التصميم ذو مركز الجاذبية المنخفض في قاعدة سوبارو العالمية، كما تم تصميم المحرك وصندوق تحويل السرعات بحيث يعملان على تفادي تحطم الكابينة في حال حدوث تصادم.

الأمان غير المباشر.

إطارات التقوية دائرية الشكل

 

يستخدم الهيكل المدعم الدائري الشكل بأسلوب أفضل لوحات الفولاذ شديد الصلابة بالإضافة إلى أنه قد تم إعادة تصميم هيكلها للحصول على امتصاص للطاقة الناجمة عن الإصطدامات بكفاءة أكبر في جميع الإتجاهات.

الوسادة الهوائية المتضمنة في نظام تقييد الحركة التكميلي (SRS)

 

إن سيارة إمبريزا مجهزة بوسائد هوائية أمامية، وبوسائد هوائية أمامية جانبية، وبوسائد هوائية ستائرية، ووسائد هواية للركبة تأتي كمعدات قياسية تمنح بدورها جميع الركاب مستوى أعلى من الحماية في حال حدوث تصادم.

مقاعد أمامية لتخفيف الإصابة

 

تم تصميمها لتعزيز عنصر الراحة ومساعدة السائق على زيادة التركيز للحصول على تحكم أكبر، كما أن هذه المقاعد تساعد أيضًا على التقليل من إحتمالية حدوث الإصابة الناجمة عن أنواع محددة من الإصطدامات.

أحزمة مقاعد مجهزة بلسان القفل

 

أثناء التصادم، يعمل لسان القفل على الحد من الحركة في حزام الخصر كما أنه يقلل من وطأة الإصطدام الواقع على الجزء السفلي من منطقة الصدر ولذلك لتعزيز مستويات الأمان والتقليل من حدوث الإصابات.

بعض الملاحظات:

 

نظام تقييد الحركة التكميلي (SRS) فعّال عند إستخدامه بالإقتران مع أحزمة المقاعد

نظام الرؤية البصرية EyeSight

تكنولوجيا مؤازرة السائق الرائدة على مستوى العالم من سوبارو

في سوبارو، نحن نؤمن بمبدأ الأمان الشامل، ويعد الأمان ما قبل التصادم عنصرًا هامًا بهذا، حيث تقوم بجهود حثيثة لضمان عدم وقوع حادث. ولهذا قمنا بإنتاج نظام الرؤية البصرية EyeSight حيث يعد إبتكارًا لنظام دعم القيادة من سوبارو. مثل زوج إضافي من الأعين مسلطة على الطريق في الأمام، يستخدم نظام الرؤية البصرية كاميرتين مجسمتين من أجل التقاط صور ملونة ثلاثية الأبعاد إلى جانب التعرف على الصور الذي يتميز بتفوقه والتي تقارب في قدرتها قدرة العين البشرية.

. فمن خلال إستخدام صور من كلا الكاميرتين، تقوم بتحديد الشكل والسرعة بالإضافة إلى المسافة على نحو دقيق، فهي لا تقوم فقط برصد السيارات فحسب بل أيضًا الدراجات النارية والدراجات الهوائية إلى جانب المشاة. عند إكتشاف خطر محتمل، تقوم بتحذير السائق وتطبيق المكابح عند الضرورة للمساعدة على تفادي الحوادث. بوجود أداء أمان محسن كهذا، يقوم نظام الرؤية البصرية بتقليل العبء على السائق وتعزيز إحساسك بالأمان داخل سيارة إمبريزا

نظام التحكم في السرعة الثابتة المتكيف

 

نظام الرؤية البصرية EyeSight لا يحافظ فقط على السرعة التي يقوم السائق بضبطها كالذي يقوم به نظام التحكم في السرعة الثابتة التقليدي. فعند استشعارها وجود سيارة في الأمام، يقوم نظام التحكم في السرعة الثابتة المتكيف بضبط السرعة للحفاظ على المسافة التي تم ضبطها من السيارة الأمامية عن طريق مراقبة المسافة والفرق في السرعة. يقوم بضبط المحرك وناقل الحركة إلى جانب المكابح للحفاظ على سرعتك بما يتوافق مع تدفق حركة المرور ضمن مجموعة واسعة للسرعات من 0 كم/ساعة إلى 180كم/ساعة تقريبًا. تم تصميمه ليتم إستخدامه على الطرق الرئيسية والسريعة والطرق الشبيهة. حيث يقوم نظام التحكم في السرعة الثابتة المتكيف في الواقع برصد السيارة الأمامية ومصابيح المكابح الخاصة بها ويمكن أن يساعدك في الحقاظ على سرعة السير الخاصة بحركة مرور الطرق السريعة ذات السير المتقطع- الذي يعد مريحًا وعمليًا في الرحلات الطويلة.

نظام تحذير التأرجح والخروج عن المسار

 

عندما يشتت إنتباهك بفعل الإجهاد وتقوم بالإزاحة أو الإنحراف داخل المسار، يقوم نظام تحذير التأرج عن المسار بمساعدتك على البقاء متيقظًا بإصدار صوت رنان ومؤشر وامض. على الرغم من ذلك، يتم تفعيل نظام تحذير التأرج عن المسار فقط على سرعات مقدارها 60كم/ساعة تقريبًا أو أكثر. عند السير بسرعة 50 كم/ساعة تقريبًا أو أعلى وقمت بالإنحراف بشكل غير مقصود إلى حافة المسار الخاصة بك وبدأت في الخروج من مسارك دون القيام بتشغيل إشارة الإنعطاف، يقوم نظام تحذير الخروج عن المسار بتحذيرك بإصدار صوت رنان ومؤشر وامض قبل مغادرتك للمسار.

نظام تنبيه بدء حركة السيارة الأمامية.

 

عندما تكون متوقفًا واستشعر نظام الرؤية البصرية EyeSight بأن حركة المرور بدأت بالتحرك مجددًا، يقوم نظام تنبيه بدء حركة السيارة الأمامية بتنبيه السائق لإتخاذ إجراء وذلك عن طريق إصدار صوت رنان ومؤشر وامض.

نظام الفرملة ما قبل التصادم.

 

عند استشعاره بحدوث إصطدام وشيك مع سيارة أو عائق في الأمام، يمكن لنظام الفرملة ما قبل التصادم تحذير السائق بإصدار صوت رنان وبإضاءة على العدادات. إذا كان السائق لا يزال لم يتخذ إجراء المناورة من أجل تفادي التصادم، يمكن للنظام تطبيق المكابح تلقائيًا من أجل المساعدة على الحد من الإصطدام. إذا إتخذ السائق إجراء المناورة من أجل تفادي التصادم، يمكن أن يعمل معزز الفرملة ما قبل التصادم لمساعدة السائق على تفادي التصادم.

نظغم إدارة الخانق ما قبل التصادم.

 

عندما يرى نظام الرؤية البصرية EyeSight عائقًا ما أمامك، وقد قمت بوضع السيارة على وضع القيادة للأمام عوضًا عن الرجوع للخلف، يقوم نظام إدارة الخانق ما قبل التصادم بإصدار عدة أصوات تنبيه قصيرة، ويقوم بتشغيل مؤشر وامض وقطع خرج المحرك للمساعدة على تفادي حدوث تصادم أمامي.

بعض الملاحظات:

 

يعد نظام الرؤية البصرية EyeSight نظامًا لدعم القيادة والذي قد لا يعمل بالشكل المثالي ضمن جميع ظروف القيادة. تقع على عاتق الئاق مسؤولية القيادة الأمنة والواعية على الدوام واحترام قواعد المرور. تعتمد فعالية النظام على العديد من العوامل مثل صيانة السيارة، الطقس وظروف الطريق. راجع دليل المالك للحصول على التفاصيل الكاملة حول التشغيل والقيود على نظام الرؤية البصرية بما في ذلك الوظائف في هذا الكتيب.

 

قد لا يعمل نظام الفرملة ما قبل التصادم في جميع الحالات، تبعًا لإختلاف السرعة من الأجسام وإرتفاع الجسم وغيرها من الظروف، قد لا تستوفي جميع الحالات مع الظروف الضرورية اللازمة لعمل نظام الرؤية البصرية EyeSight على النحو الأمثل.

أضف طابعك الشخصي على رحلتك

بينما تم تجهيز سوبارو امبريزا بسخاء ، فإن الكماليات الخاصة من سوبارو هي الوسيلة المثلى لتتمكن من جعل سوبارو الخاصة بك ملائمة مع حياتك ونمط عيشك. فكلما رغبت في زيادة العملانية أو أن تعزز من الخصائص الوظيفية أو تخصيص مظهر امبريزا الخاصة بك ، فإن كماليات سوبارو مصممة لتوفير نفس التناسق والجودة لسيارتك السوبارو لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل معنا

شبك التهوية الأمامي

لوحة المصد الخلفي

حاجب الباب

أجنحة العتبة الجانبية

قوالب الجسم الجانبية

صينية الكونسول الوسطي

الحقوق © لشركة اليمني للسيارات 2019

جميع الحقوق محفوظة

سياسة الخصوصية

WhatsApp chat

Slide Impreza Sedan Agile, Versatile and Stylish Just Like You

Welcome to the Place Where Life Happens.

With reliability and safety you can count on and performance to get excited about, the Impreza is the foundation for your active life. The Impreza inspires people to get out and live more productive, enjoyable lives and to make every day and every opportunity more meaningful.

Longest-Lasting Vehicle in Its Class

 

 

Right-Sized, High-Quality, Comfortable Interior

Spacious Cargo Area and Wide Rear Gate

 

 

SUBARU BOXER Engine

A boxer engine, or a horizontally opposed engine, is an engine configuration in which its pistons move toward each other in a horizontal direction. Subaru has been solely committed to

the SUBARU BOXER engine for over 50 years for its many advantages over other engine types, providing durability and reliable performance in its vehicles.

Increased Stability

 

The low centre of gravity and flat design give it better side-to-side stability than other engine types.

Long-Lasting Performance

 

The engine’s flat design is inherently rigid and self-balancing, generating less vibration than other engine types.

Symmetrical All-Wheel Drive

Subaru’s Symmetrical AWD distributes power to all wheels for better traction on wet and slippery roads. Laid out in a horizontally

symmetrical plane, this system has a well-balanced low centre of gravity design for a more stable and safer ride.

Lineartronic + Active Torque Split AWD

Lineartronic adjusts to any ratio in its range for smooth and stepless gear changes that keep the engine in its most efficient range for efficient and smooth acceleration, driving performance and better fuel efficiency.

It comes paired with Subaru’s active torque split AWD system. Its default torque is well-balanced front to rear and adjusts in response to real-time traction conditions.

SUBARU GLOBAL PLATFORM

The Subaru Global Platform (SGP) is the underlying platform that will underpin the next generation of Subaru vehicles. Enhancing all-around safety and performance, it goes beyond better performance to offer a

driving feel you can only find in a Subaru. It’s the future of Subaru—and delivers even more enjoyment and peace of mind to all drivers and passengers.

1. More Fun to Drive

 

More responsive handling allows the driver to steer the car as intended, also increasing hazard avoidance. The result is a car that’s safer and more fun to drive, even on long trips.

2. Ride Comfort

 

Improvements in chassis rigidity, suspension, and stabilisers efficiently absorb shocks from the road and hide uneven surfaces, allowing more comfort and less fatigue on long rides.

3. Comfortable Cabin Space

 

Unpleasant vibrations or noise have been minimised to ensure all passengers enjoy the ride. Suspension improvements and a highly rigid chassis allow a comfortable cabin interior for all.

Active Safety

Advanced Safety Package: SUBARU Rear Vehicle Detection (SRVD)*

 

Sensors placed around the vehicle alert you of vehicles in your rear blind spots for safer lane changes. It also warns you of potential collision danger while driving in reverse into a street with cross traffic.

Advanced Safety Package: High Beam Assist (HBA)*

 

High Beam Assist increases visibility and safety when driving at night by toggling the Outback’s high beams on and off automatically, depending on driving conditions.

Advanced Safety Package: Reverse Automatic Braking (RAB)*

 

When in Reverse, this system uses four sensors on the rear bumper to detect obstructions behind the vehicle. If detected, the system can alert the driver with warning sounds and automatically apply the brakes to avoid a collision or reduce collision damage.

Vehicle Dynamics Control System

 

If the vehicle approaches the limits of stability, the AWD torque distribution, engine output, and brakes at each wheel are adjusted to assist in keeping the vehicle on course.

Conditions:

 

* The driver is always responsible for safe and attentive driving and observance of traffic regulations. Please do not depend solely on the Advanced Safety Package features for safe driving. There are limitations to the features of this system. See Owner’s Manual for complete details on system operation and limitations. Please ask your retailer for more details.

Subaru Global Platform

The SGP’s advancements throughout the chassis—higher rigidity, higher strength, lighter weight, better rolling resistance and responsive steering—particularly benefit these safety systems.

Hazard Avoidance

 

Made possible by the SGP, the lower centre of gravity design, enhanced suspension system, and rigidity improvements provide a vehicle that responds immediately when evasive actions are taken, helping avoid hazards on the road.

Cabin-Protecting Layout

 

Now sitting lower than ever due to the low centre of gravity design of the SGP, the engine and gearbox are designed to avoid crashing into the cabin in the event of a collision.

Passive Safety

Ring-shaped Reinforcement Frame

 

The Ring-shaped Reinforcement Frame makes better use of high-tensile steel panels and has been structurally redesigned for more efficient energy absorption from impacts in all directions.

Supplemental Restraint System (SRS)* Airbags

 

Front SRS* airbags, front side SRS* airbags, curtain SRS* airbags, and a knee SRS* airbag come standard on the all-new Impreza to give all passengers a higher level of protection in the event of a collision.

Whiplash-mitigating Front Seats

 

Designed to enhance comfort and help the driver feel more planted for more control, these seats can also help reduce the possibility of whiplash resulting from certain types of collisions.

Locking-tongue Seatbelts

 

During an impact, the locking tongue limits movement in the lap belt and reduces impact in the lower chest area to improve safety and reduce injury levels.

Conditions:

 

* SRS: Supplemental Restraint System. Effective when used in conjunction with seatbelts.

EyeSight

SUBARU’s World-leading Driver Assist Technology

At Subaru, we believe in ALL-AROUND SAFETY, and an important part of that is pre-collision safety, making sincere efforts to ensure an accident never happens. That’s why we created EyeSight*1 , Subaru’s cutting-edge driving support system. Like a second pair of eyes for the road ahead, EyeSight uses two stereo cameras to capture three-dimensional colour images with excellent image recognition, nearly as capable as the human

eye. Using images from both cameras to precisely determine the shape, speed and distance, it not only detects vehicles but also motorbikes, bicycles, and pedestrians. *2 When spotting potential danger, it warns the driver and even applies the brakes if necessary to help avoid an accident. With improved safety performance like this, EyeSight reduces the burden on the driver and enhances your sense of security in the Impreza.

Adaptive Cruise Control

 

EyeSight*1 doesn’t only maintain the speed the driver sets as traditional cruise control does. When it senses a vehicle in front, Adaptive Cruise Control adjusts the speed to keep a set distance from the lead vehicle by monitoring the distance and the difference of the speed. It adjusts the engine, transmission, and brake to keep your speed in line with the traffic flow in a wide range approximately from 0 km/h to 180 km/h. Designed for use on freeways, highways, and similar roads, Adaptive Cruise Control actually detects a lead vehicle and its brake lamps and can help keep pace in stop-and-go highway traffic for you—a comfort and convenience on long drives.

Lane Sway And Departure Warning

 

When you are distracted by fatigue and are wandering or drifting in a lane, Lane Sway Warning helps you stay alert with a buzzer and a flashing indicator. However, Lane Sway Warning only activates at speeds of approximately 60 km/h or more. When travelling at speeds of approximately 50 km/h or more and you accidentally drift to the edge of your lane and begin to depart your lane without signaling, Lane Departure Warning warns you with a buzzer and a flashing indicator before you leave your lane.

Lead Vehicle Start Alert

 

When you’re at a stop and EyeSight senses that traffic has started moving again, Lead Vehicle Start Alert prompts the driver to take action with a buzzer and a flashing indicator.

Pre-Collision Braking System*2

 

When it senses an impending collision with a vehicle or other obstacle in front, the Pre-Collision Braking System can warn the driver with a buzzer and a light on your dash. If the driver still does not take evasive action to avoid the collision, the system can automatically apply the brakes to reduce any impact or, if possible, prevent the collision. If the driver takes evasive action to avoid a collision, Pre-Collision Brake Assist can act to aid the driver in preventing the collision.

Pre-Collision Throttle Managements

 

When EyeSight sees an obstacle in front of you and you put the vehicle in Drive instead of Reverse, Pre-Collision Throttle Management sounds several short beeps, turns on a flashing indicator and cuts the engine output to help you avoid a frontal collision.

Conditions:

 

*1 EyeSight is a driving support system which may not operate optimally under all driving conditions. The driver is always responsible for safe and attentive driving and observance of traffic regulations. System effectiveness depends on many factors such as vehicle maintenance, weather, and road conditions. See Owner’s Manual for complete details on system operation and limitations for EyeSight including functions in this brochure.

 

*2 Pre-Collision Braking System may not work in all situations. Depending on the speed difference from objects, the object’s height, and other conditions, every situation may not meet the necessary conditions for EyeSight to work optimally.

Personalise Your Ride.

Whilst every Impreza comes generously equipped, Subaru accessories are the perfect way to tailor your Subaru to your life and your style. Whether you want to add convenience, enhance functionality, or personalise your Impreza’s appearance, Subaru accessories are designed to provide the same fit and quality as your Subaru vehicle. For more details, ask for the accessory brochure or visit your nearest Subaru retailer.

Front Grille

Rear Bumper Panel

Door Visor

Side Sill Plate

Body Side Moulding

Centre Console Tray

Copyright © Al Yemni Motors Co. 2019

All Rights Reserved.

Website Policy

WhatsApp chat